الأخبار

موقع ومنتديات ولد البحرين الإسلامية يرحب بزواره الكرام ويسره زيارتكم للمنتدى على الرابط التالي http://waldalbahrain.net/vb/index.php        
جديد الموقع
الانتصار للنبي المختار ( الكتـب الاسلامية )     ||     والله اني صبور واصبر من الجمل ( ركــن الانـاشــــيد )     ||     كانت أيامي سوداء ( الخـطب والـدروس )     ||     سورة إبراهيم تلاوة مبكية ومؤثرة ( الـــقــران الــكـريم )     ||     نور علي نور المغامسي ( ركــن الــفلاشـات )     ||     تلاوة : يوم ترى المؤمنين والمؤمنات ( ركــن الــفلاشـات )     ||     40 درساً لمن أدرك رمضان ( الكتـب الاسلامية )     ||     قالت الشمس وداعا ( ركــن الانـاشــــيد )     ||     رمضان وإعداد العدة ( الخـطب والـدروس )     ||     تلاوات رمضانية ( الـــقــران الــكـريم )     ||     

احصائيات القسم

6265 :عدد الزوار
45 : عدد المقالات
0 : عدد الاقسام

البحث السريع

اسم المقالة
كاتب المقالة

جديد القسم

لأني أحبـك  

حصرياً كتاب الدورة العلمية(شرح الأصول الثلاثة)  

أكثر من عشرين همسة في الفتن 

إلى الجميع 

كيف أهتديت على يد إبراهيم....بعد وفاته.  

"ولـد البـحـرين" رحمك الله يا أخ لم تلدك أمي  

حوار مثمر(مقال+ملف بوربوينت) 

الاكثر الزوار

إلى الجميع 

لأني أحبـك  

كيف أهتديت على يد إبراهيم....بعد وفاته.  

أكثر من عشرين همسة في الفتن 

حصرياً كتاب الدورة العلمية(شرح الأصول الثلاثة)  

الاتصال مع الشيخ نبيل بعد وفاة إبراهيم (رحمه الله) 

من والد الجود لكم ... 

رسالة موجهة للشيخ نبيل العوضي موقع ولد البحرين الرسمي || ركــــن الـمـقـالات

ركــــن الـمـقـالات

» لأني أحبـك
كنت في الطريق وإذ بعيني تقع على محلك !! ففكرت فيك أخي طويلاً وتأملت في حالك كثيراً

 تاريخ الاضافة: 13/04/2011

 بقلم: الشيخ عبدالمحسن الأحمد

 القراءة: 78947

التفاصيل
» حصرياً كتاب الدورة العلمية(شرح الأصول الثلاثة)
يسر فريق عمل :: منتديات ولد البحرين الإسلامية :: أن يقدم إصدار جميل وجديد بمناسبة انتهاء الدورة العلمية (شرح الأصول الثلاثة)

 تاريخ الاضافة: 06/04/2011

 بقلم: محبة الخير

 القراءة: 66376

التفاصيل
» أكثر من عشرين همسة في الفتن
أكثر من عشرين همسة في الفتن الهمسة الأولى : من المتقرر في النصوص أنه في كل عام تزداد الفتن وتتسع دائرة الأزمات , كما في الحديث الصحيح ( لايأتي زمان إلا والذي بعده شر منه حتى تلقوا ربكم ) رواه البخاري عن أنس . قال العلماء : وهذا عام على مستوى الأمة ليس خاص ببلد دون بلد , أو زمن دون زمن , فقد يكون ذلك البلد في هذا العام أحسن من الذي قبله , وقد يكون أحد الأزمنة القادمة خير من زمان مضى في انتشار الدين وارتفاع مستوى التعليم والدعوة .

 تاريخ الاضافة: 26/02/2011

 بقلم: بقلم الشيخ سلطان العمري

 القراءة: 69505

التفاصيل
» إلى الجميع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. جميع الاخوة والاخوات في هذا المنتدى والذي يحمل نكهه خاصه وبصمه خاصه اريد ان اوجه لكم رساله .. منذ ايام قليله واثناء تجوالي بمواقع النت وجدت فيديو عن لقاء ابراهيم رحمه الله مع الشيخ نبيل العوضي .. والله الذي لا اله الا هو لم اتأثر بحياتي كلها كما تأثرت بدموع ابراهيم وبقوة وصبر ابراهيم رحمه الله .. رأيت فيه ما لم اره في الاصحاء من شبابنا .. بكيت كما بكى ابراهيم وضحكت كما ضحك هو .. انا شاب عربي مسلم مؤمن اكبر بالعمر من ابراهيم .. لكن اعتقد انني بالتفكير اصغر منه واصغر منه كثيرا.. صحيح البدن ولكن تمنيت الاعاقه حتى اكون مثله .. مقطع فيديو من 4 دقائق جعلني اراجع حياتي كلها والحمدلله ان ابراهيم هدى وهو حي وما زال يهدي وهو متوفي ..

 تاريخ الاضافة: 26/02/2011

 بقلم: الصقر

 القراءة: 80699

التفاصيل
» كيف أهتديت على يد إبراهيم....بعد وفاته.
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.. اخواني أحببت ان احكي لكم كيف بدأت رحلة هدايتي اللتي لم تكتمل بعد لكني أسأل الله تعالى أن يمنن علي بالإيمان و يبعدني على النار و يقربني من الجنة.في البداية انا لست شيخا أو ( مطاوعة ) كما يحلو للبعض ان يسمي..أنا شاب اعادي اقضي وقتي في مراكز التسوق و المولات و المقاهي و الجلوس مع أصحابي , و بكل صراحة لا أحافظ على أي صلاة عدا صلاة الجمعة و هذا عيبي

 تاريخ الاضافة: 26/02/2011

 بقلم: صلاح

 القراءة: 73923

التفاصيل
» "ولـد البـحـرين" رحمك الله يا أخ لم تلدك أمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رحمك الله واسكنك فسيح جناته اسمعك المولى نداء يوم القيامة خذوا أمتي واسكنوها الفردوس سالت الله لك هذا على جميل ماقدمته لي اولاً ولاخوانك في غرفه البالتوك الدعوية

 تاريخ الاضافة: 26/02/2011

 بقلم: غايتي رضى ربي

 القراءة: 1087

التفاصيل
» حوار مثمر(مقال+ملف بوربوينت)
قال لي صاحبي وهو يحاورني : ألا تلاحظ أن السائق يبقى دائماً مركزاً فكره على الطريق ، ولا ينشغل بالتلهي عن ذلك ، وإذا غفل لحظة لسبب أو لآخر ، فإنه سرعان ما يعود إلى التركيز على الطريق .

 تاريخ الاضافة: 14/01/2011

 بقلم: بو عبدالرحمن

 القراءة: 1008

التفاصيل

 تاريخ الاضافة: 18/12/2010

 بقلم: ولد البحرين(رحمه الله)

 القراءة: 874

التفاصيل

 تاريخ الاضافة: 28/11/2010

 بقلم: أسد تكريت

 القراءة: 882

التفاصيل
» محاولة إقناع..!!(عرض بالباوربوينت)
بسم الله الرحمن الرحيم محـــاولة إقنـــاع..!! سمي القلب قلباً لسرعة تقلبه قال عليه الصلاة والسلام : ( إنما القلب من تقلبه ، إنما مثل القلب كمثل ريشة معلقة في أصل شجرة يقلبها الريح ظهراً لبطن )

 تاريخ الاضافة: 26/11/2010

 بقلم: بو عبدالرحمن

 القراءة: 862

التفاصيل
» كلمات من الخاطر , ومن قلب صادق
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين سبحان من قال في كتابه الكريم  وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ  معكم أخــوكم راعي الخيل من مكة المكرمة مصاب بشللٌ رباعي بسبب مسبح منذ عام 2/2/1419 هـ .

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: راعي الخيل

 القراءة: 1095

التفاصيل
» نصيحة محب لكم في الله...
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أللهم أرنا الحق حقا وارزقنا أتباعة وارنا الباطل باطلً ورزقنه اجتنابه وتوفنا مسلمين وألحقنا بصالحين أنا وأخوتي القارئين وجميع المسلمين... أخوتي وأخواتي أضع بين أيديكم بعض الكلمات والنصائح التي جاشت في نفسي فأرتُ أن أضعها على شكل أبيات أرجوأن تنال رضا الله عزوجل أولا ثم رضاكم ثانيا،فلقد تذكرت الماضي قبل أن يمن الله عزوجل علينا بالهداية،نسأل الله لنا ولكم الثبات،أللهم اجعل هذا العمل خالصً لوجهك الكريم،واجعلهُ بصمةً لي في سجل حسناتي يامولاي ياكريم.

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: الدال على الخير

 القراءة: 1068

التفاصيل
» تــــذكـــــــــر النــــــــــــار ...
بســــــــــــم الله الرحمــــــــن الرحيـــــــــــــــم الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد : أخي : كم مرة رأيت فيها النار؟ كم مره أصابك لفحها ووهجها ؟كم مره تألمت وقد أصابك شيء من حرها ؟ ويا لشدة الخطب عندما تعلم أن نارنا هذه جزء من سبعين جزءا من تلك النار الحاميه التى أعدها الله تعالى يوم القيامه لأعدائه وأشقياء سخطه

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جود الكويت

 القراءة: 1102

التفاصيل
» وبشــــــــــر الصـــــابرين ...
بسم الله الرحمن الرحيم الســــــــــــلام عليكم ورجمة الله وبركاته هذا الموضوع مشاركه من والدي الغالي لكـــــــــم أحبتي في الله . (لمــــــــــاذا البـــــــــــلاء )

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جود الكويت

 القراءة: 1118

التفاصيل
ورحل (( الداعية على سريره )) إبراهيم ناصر
» ورحل (( الداعية على سريره )) إبراهيم ناصر
رحل إلى جوار ربه الأربعاء الماضي ‬الداعية الشاب إبراهيم ناصر ذو الأربع والعشرين ربيعاً ‬بعد معاناة مع مرض ضمور في ‬العضلات كان ‬يعاني ‬منه منذ صغره ..

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جمال الروح

 القراءة: 1283

التفاصيل
» إبراهيم فقيد الدعوة
إبراهيم فقيد الدعوة فقدت الأمة الاسلامية الداعية ابراهيم ناصر - رحمه الله - الذي لم تمنعه اعاقته شبهالتامة من القيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ويا ليت قومي يقتدون بكيا ابراهيم، رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جناته، وألهم ذويك الصبر على فراقك،فقد عشت كبيرا.. ومت كبيرا.. وكم من الناس من اهتدى بسببك، وكم من المسلمين استفادمن دعوتك اليه، فلله درك يا أخي، حملت هم هذه الأمة وقمت بأمور عظيمة عجز عنها كثيرممن أنعم الله عليهم بالصحة والقوة والمال.

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: أم نور

 القراءة: 973

التفاصيل
» كلمة خاصة لأم إبراهيم إبتسمي إن إبراهيم مرتاح الآن
نادتني دمعاتك هنا وصدمت عندما ناداني خبر وفاتك أيها العزيز بكيت وتأثرت رحمك الله لن ننساك ستبقى ذكراك كلما دعونا لك رحلت وكلنا راحلون ولكن العبرة في ما بعد الموت

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: صدى الايمان

 القراءة: 898

التفاصيل
» قصة اخوكم ولد البحرين ( داعية في سريرة )
أكتب لكم في هذه السطور بعض المواقف في حياة أخي الغالي لعلها تكون ذكرى لمن كان له قلب، إبراهيم ناصر محمد،بحريني،من مواليد الرفاع 14نوفمبر1986م .

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: ولد البحرين

 القراءة: 1007

التفاصيل
» من هنا وهناك
كان حزننا عليه مؤقتًا ،، لكن يوم جثمانه تطايرت الوجوه تهللاً ! << فوجهه كالبدر في منتصف الشهر >>

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جمال الروح

 القراءة: 1025

التفاصيل
» من هنا وهناك
قصيدة كتبتها الاخت السنانية

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جمال الروح

 القراءة: 971

التفاصيل
» من هنا وهناك
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته...... ( لله ما أعطى ولله ما أخذوكل شيئ عنده بأجل مسمى ) ....... أحسن الله عزاء الأخوة والأخوات في هذا المنتدى لوفاة أخينا (ابراهيم ناصر ) .......

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جمال الروح

 القراءة: 943

التفاصيل
» ألى أخي في الله ولد البحرين....
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أردتُ أن أواسي أخوتي وأخواتي من أهل البحرين برحيل داعيتهم بل داعيتنا ومصابنا جميعاً،وأواسي أهل الداعية الأسلامي(أبراهيم) بكلمات وأنها والله قليله بحق هذا الشاب والداعية الجليل الذي أفنا عمره في خدمة دين الله عزوجل...أقول بعد التوكل على الله.

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: الدال على الخير

 القراءة: 943

التفاصيل
» ربما آآآآآآن لي ان اصدق وفاتك وارثيك
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين ابراهيم مجرد تفكيري بك تزيد ايمانياتي سبحان الله انت من الذين اذا رايتهم تذكرت الله أبراهيم يااخي من مماتك او رحيلك للعالم الاخر انا اتردد على موقعك واقول في نفسي ليتك هنا ترى التغيير الايجابي الذي طرا عليه وتفرح

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: فاقدينك يا ابراهيم

 القراءة: 1106

التفاصيل
» من مشاركات ولد البحرين (رحمه الله)في بعض المنتديات
كم نحن مقصرون في حقه الحمد لله رب العالمين, الرحمن الرحيم غافر الذنب وقابل التوب شديد العقاب ذي الطول لا إله إلا هو إليه المصير, والحمد له كل الحمد على نعمة الإسلام والصلاة والسلام على خير الأنام نبينا ورسولنا وحبيبنا وقائدنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين, ثم أما بعد:

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: أم نور

 القراءة: 945

التفاصيل
» ابراهيم تمنيت تقرأ هذي الكلمات في حياتك ..
صدمت بالخبر .. يمكن لان حالتي الصحية ومرضنا واحد .. ويمكن لأنو كنت أشوف بعيون وابتسامه إبراهيم أمل ليوم جديد ويمكن دواء جديد ينهي معاناته ..!!

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: الله يرحمك ياابراهيم

 القراءة: 1034

التفاصيل
» قيل في رثاء ولد البحرين رحمه الله
رحمك الله يا ابراهيم .. يامن كساك الباري من كريم الأخلاق حلل .. كنت سمحا .. كريما .. نبيلا .. هكذا هو الموت لا يمنحنا فرصة التوديع .. ولا يرحم في فقد الفجيع .. أخي رحل ...

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: أم نور

 القراءة: 911

التفاصيل
» قلوبنا تبكيك ابا خليل
السلام على روحك الطاهرة ياابراهيم السلام على روحك يا من علمنا كيف تكون شكر النعم كما كان عليه السلف الصالح . السلام على روحك يا من علمنا الإبتسامة والأمل رغم قساوة الظروف . السلام على تلك الإبتسامة التي قهرت العجز وسخرت منه. أخي اباخليل :

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: حفيد بكر بن وائل

 القراءة: 909

التفاصيل
» رساله خاصه الى اخي الداعيه ابراهيم ناصر
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ابراهيم شاهدت لقاء الشيخ نبيل العوضي معك كما شاهده الكثيرين انتابتني مشاعر كثيره عندما رأيتك ورأيت جهودك الدعويه المباركه هل احزن ام افرح

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: احمد جداد

 القراءة: 973

التفاصيل
» رحلوا وتركوا أثرهم
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لأخي (مؤسس موقع منتديات ولد البحرين الإسلامية) ،(داعية في سريره)،(ولد البحرين)،(إبراهيم)،(الداعية الألكتروني) رحمه الله وأسكنه فسيح جناته ، جالت في نفسي بعض الكلمات فسأكتبها في منتداك كم يواسيني هذا المنتدى على فراقك ، هي بعنوان (رحلوا وتركوا أثرهم)

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: أم نور

 القراءة: 1095

التفاصيل
» اعاقتي سر نجاحي --اهداء مني لكم لاعضاء ولد البحرين
السلام عليكم اخواني اعضاء كيف حالكم جميعااا ؟؟ اسال الله الذي جمعنا هنا بمنتدى قدوتي وتاج راسي ولد البحرين ان يجمعنا بجناته يارب في اليوم الذي رايت فيه الرائع ولد البحرين كنت اعاني من مشكله كانت تؤرقني وتتعبني وكانت تشغلني لدرجه كرهت معها الدنيااااااا

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: قدوتي ولد البحرين

 القراءة: 1062

التفاصيل
» وداعا ولد البحرين رحمك الله
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله رب العالمين الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء واالمرسلين ثم أما بعد : قال تعالى : كل نفس ذائقة الموت فالموت حق على كل البشر فخير الخلق قد مات صلى الله عليه وسلم قال تعالى : انك ميت وانهم ميتون ... ولد البحرين .. ابراهيم .. الداعية المعاق الذي والله لو نظرنا الى جهوده الدعوية لعلمنا من المعاق منا...الداعية على سريره الرجل الذي ما عرفنا عنه الا الخير

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: أم نور

 القراءة: 1013

التفاصيل
كلماتي عن ولد البحرين في احد المنتديات الاسلاميه
» كلماتي عن ولد البحرين في احد المنتديات الاسلاميه
مااطرحه الان بين ايدكم من مواضعي الخاصه في احد المنتديات الاسلاميه الذي كان يحمل عنوان \"وإنا لفراقك ياابراهيم لمحزونون\" كتبتها بحبر قلمي واحببت ان انقلها لكم ومن قراءها اتمنى منه بحق نشرها في المنتديات او عن طريق الايميل

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: ريم

 القراءة: 1111

التفاصيل
» إبراهيم ناصر في ذمة الله !
إبراهيم ناصر في ذمة الله جمال زويد لا ينسى كثير من المواطنين والمقيمين الحلقة الشهيرة لبرنامج (مشاهد) للداعية الكويتي الشيخ الفاضل نبيل العوضي التي عُرضت في شهر رمضان الماضي، وكانت عبارة عن زيارة الشيخ العوضي للشاب البحريني (العشريني) المعاق إبراهيم ناصر

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جمال الروح

 القراءة: 967

التفاصيل
» آه يا إبراهيم
بسم الله الرحمن الرحيم إن العين لتدمع ،،،وإن القلب ليحزن ،،، وإنا على فراقك يا إبراهيم لمحزونوووووووووووووووون آآآآآآآه ما كنت لأظن يوماً من الأيام أن أجلس على طاولة الكومبيوتر لأكتب كلمات عزاء بأخٍ احببته من كل قلبي ،، بل لا أبالغ إن قلت لكم أني اعتبره روحي الثانية ،،،كم كان قلبي يكاد يطير من جنبيّ عندما أرى أخي وحبيبي إبراهيم يدخل الرووووم

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: دمعة فرح

 القراءة: 1026

التفاصيل
» مقالة نشرها ولد البحرين رحمه الله في أحد المنتديات
(رسالة الى أهل البلاء) مقالة نشرها ولد البحرين رحمه الله في أحد المنتديات بسم الله الرحمن الرحيم أقدم بين ايديكم مقالة نشرها اخوي الغالي ابراهيم رسالة الى كل مبتلي للشيخ محمود نقلها ابراهيم في أحد المنتديات الإسلامية

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: سلسبيل

 القراءة: 14676

التفاصيل
» الاتصال مع الشيخ نبيل بعد وفاة إبراهيم (رحمه الله)
الاتصال مع الشيخ نبيل بعد وفاة ولد البحرين(رحمه الله) بواسطة أعضاء غرفة الصحبة الدعوية

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: أم نور

 القراءة: 26247

التفاصيل
» من والد الجود لكم ...
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدالله على نعمة الاسلام والايمان والحمدالله خلقنا عرب مسلمين والحمدالله على نعمه الكثيره التي لاتعد ولاتحصى . بهذه الكلمات بدأ والدي الكريم ربي يطول بعمره ويعطيه الصحه كل يوم خميس أو جمعه يبدأ والدي الكريم بأعطائنا بعض الدروس والمسابقات الدينيه يحب أن يجمعنا حواليه وينصحنا ويعلمنا تعاليم ديننا الحنيف وبهذه الجلسه المباركه ذكر أخي الغالي أبراهيم رحمة الله عليه

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: جود الكويت

 القراءة: 16633

التفاصيل
» وتوفي الداعية على سريره ؟َ!!
مع كل ما حصل لهذا الشاب لم ينقطع عن الدعوة إلى الله قبل أقل من سنة جاءتني رسالة عبر الايميل تحكي قصة شاب بدأ يعاني من مرض نادر منذ طفولته واستمر به هذا المرض حتى صار شابا لكن اعراض المرض تزداد سوءا مع مر السنين، حتى صار المشي مستحيلا، وضمرت عضلات الجسم حتى صار على الفراش لا يستطيع الحركة، ووصل الامر الى رئتيه اللتين لم تعدا تقويان على التنفس، ومع كل ما حصل لهذا الشاب الا انه لم ينقطع عن «الدعوة» الى الله يوما!! فما ان يفق من غيبوبته حتى يسأل عن جهاز كمبيوتره ليستمر في نشر الخير ودعوة الناس الى ربهم!!

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: الشيخ نبيل العوضي

 القراءة: 1045

التفاصيل
» مشاركة عزاء لاخينا ولد البحرين : إبراهيم ناصر محمد رحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بداية نعزي أهل الفقيد إبراهيم رحمة الله ونقول لهم عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم . أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسهل عليه ضمة القبر وسؤال الملكين وأن يصبر أهله ويلمهم الصبر والسلوان فلنرفع أيدينا وندعى له : - اللهم أغفر له و ارحمه و اعفو عنه و أكرمه - اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد - اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: الحارس

 القراءة: 943

التفاصيل
» Ibrahim Nasser
For those of you who did not watch Sheikh Nabil Al-Awadhi\'s interview with brother Ibrahim Nasser during Ramadhan, I urge you all to take the time to do this as I had given you a very

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: أم نور

 القراءة: 983

التفاصيل
» Khali Ibrahim
Khali Ibrahim “Oh no the pipe, the ventilator it’s red….” “IIIII’mmmm oooookkkkkk Yummmmma… Eeeeeverything’s goooooing to be ooook insha-Allah”

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: Susan

 القراءة: 1107

التفاصيل
لقاء أعضاء منتدى بوابة البحرين بالعضو ولد البحرين [ داعيه في سريره ] بالصور
» لقاء أعضاء منتدى بوابة البحرين بالعضو ولد البحرين [ داعيه في سريره ] بالصور
ابراهيم أو كما يسمي نفسه بالمنتدى بـ [ ولد البحرين ] ..شاب بحريني ولكنه ليس بشاب عادي، سمعنا عنه كثيرا واحببناه، ولكننا احببناه أكثر لما زرناه، وشاهدناه، ودموعنا في اعيننا، ولا نعلم هل نبكي لعجزنا عن خدمة ديننا، أم نبكي أن في بلدنا أمثال ابراهيم، ابراهيم الأمل، ابراهيم الداعية، ولكنه على سرير المريض،

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: ولد البحرين

 القراءة: 1831

التفاصيل
» دمعات إبراهيم نادتني
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين إبني إبراهيم أيها البطل الهمام سامحني إن أزعجك عنوان الموضوع ولكنها الحقيقة دمعاتك لأجل أمك نادتني أتعلم أنك أكثر أبنائها وبناتها برا بها !!!

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: صدى الايمان

 القراءة: 1020

التفاصيل
» كلمات كتبت في ابراهيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت كلمات في احدى المنتديات كتبت في رثاء الغالي ابراهيم واعجبتني وحبيت انقلها في منتداه الغالي ...... .. الله يرحمه يارب .. مثل هذه النوعيه من الناس القبور تسعد للقائهم والسماء ترحب بهم .. وجنات الفردوس ملاذه وجعله شفيعا رفيقا لأهله يوم الحساب والجزاء ..

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: ام المها

 القراءة: 886

التفاصيل
الشيخ نبيل العوضي يحقق أمنية إبراهيم البحريني ( داعية على سريره ) بالصور‏
» الشيخ نبيل العوضي يحقق أمنية إبراهيم البحريني ( داعية على سريره ) بالصور‏
نبيل العوضي يحقق أمنية ولد البحرين إبراهيم ناصر ( داعية على سريره ) لعل الكثير منا وصله إيميل الذي يحكي قصة الشاب البحريني ( إبراهيم ) -إقرأ قصته بالكامل - المصاب بإعاقة منذ نعومة أظفاره حيث اكتشف والديه بأنه مصاب بضمور بعضلاته

 تاريخ الاضافة: 08/11/2010

 بقلم: ولد البحرين

 القراءة: 1847

التفاصيل

[ 1 ]

المصحف الإلكتروني

حملة ولا يفلح الساحر حيث آتى
القائمة الرئيسية

استراحة الموقع

الجوال الدعوي

الصوتيات والمرئيات

خدمات ومعلومات

Powered by: mktba Free GOLD 7.6
جميع الحقوق محفوظة لـموقع ولد البحرين الرسمي ولجميع المسلمين بشرط ذكر المصدر